العودة   منتديات عبر > منتديات الجوال > رسائل نصية, مسجات, sms

مجموعة عبر البريدية   



رسائل نصية, مسجات, sms رسائل, مسجات, رسائل شوق, رسائل حب, رسائل رومنسية, مسجات, مسجات شوق, مسجات عتب, مسجات رومانسية, رسائل رمضان, رسائل العيد, رسائل تهاني, رسائل صباح, مسجات مساء, رسائل sms, رسائل جوال, مسجات للجوال,


رسائل مدح ورسائل وداع وفراق

رسائل نصية, مسجات, sms


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2008, 06:50 AM   #1
عضو مميز

:: وسام التميز ::
 
الصورة الرمزية يحيوحي
 
رقم العضوية : 70729
تاريخ التسجيل : Jun 2008
الدولة : شلة الطائف
المشاركات : 2,634






معدل تقييم المستوى: 25
يحيوحي عضو مميز
افتراضي رسائل مدح ورسائل وداع وفراق



رسائل مدح ورسائل وداع وفراق

أنا وإنت شجرة توت ...
أنا فرع ذهب ... وإنت فرع ياقوت ...
وإلي يفرقنا إنشاء الله يموت ...


انتي قمر انتي ملاك..وتسحر الدنيا بحلاك..اتمنى اكون نجمة وين ما تمشي امشي ورااااك...؟


الحب ماهو لمة الناس بالناس
الحب لمة قلوبن مع بعضها
ياصاحبي حبك على العين والراسمحبتك ربي بقلبي فرضهاأقولها من كل قلبي والإحساس( أحبك )قلبي اللي لفظها


رزقك الله قوة الزعيم وشهامة ابو العز وحكمة ابو عصام وشجاعة ابو شهاب وتوبة الادعشري وصبر ابو حاتم وابعد عنك امثال ابو النار وابو ساطور وفريال وابو غالبوظلل عنك اشباه صطيف


الناس ثلاث انواع!!!!نادرين مثلي حلوين مثلك؟؟؟وهبل زي اللي بجنبك


سلام لك تسمع دويه يا جيد من اسره قويه فيك الو فا فيك الحميه يا جبل مران


اريل




تايت




بو نكس



مسحوق مبيض



نفسي اعرف سر بياض قلبك


انتوبسيا عطر الشوق. يا سكروذوق. يا نور الشمس. يا صوت الهمس . يسعد مساك



الله يهني من رافق من الناس شرواك في ذمتي بيعيش والراس مرفوع تبقى عزيز وتعجبني مزاياك ياللي بيمناك اجزل الطيب مطبوع عسى البلاوي والمصايب تعداك تصيب ناس عنهم الطيب مقطوع


احنة الاشاوس اهالي حروب جرارة تشهد علينة اقلام و كتب جرارة مانبجي و الناس تبجي دموع جرارة و الشهادة على درب الجهاد المهم و تحرير ارض الوطن المهم الهام لو تدري امريكا نواطي اله الهام ماجان دزت علينة جيوش جرارة


تعال
أدخل شوف غلاك شلون أناني ؟؟؟
وسط قلبي
يقول للدم
اطلع ترا هذا
مكاني


الزمن كله زمانك ترخص الدنيا عشانك والله غيرك لوتمنى مستحيل ياخذ مكانك



هيات دمع العين هياتة دي اكت بس ماما اسكت



قهوتى انت حلاها زعلتى انت رضاها وعلتى انت دواها نظرتك عمرى فداها



انت ياخوخه انت يامشمش!!
انا بدونك حاجه توشوش....!!

ذهبت للسوق حتى أشتري ساعة غالية .........
بس ما لقيت أغلى من الساعة الى شفتك فيها



ذهبت للسوق حتى أشتري ساعة غالية .........
بس ما لقيت أغلى من الساعة الى شفتك فيها


لوسمحت لاتتصل على جوالي
اتصل بقلبي
فتحت لك خطة مباشر
خذ الرقم
أ
ح
ب
ك




سلام يا اهل الجود والطيب
ياللي لكم بالصدر قدر ومعزه
القلب من فرقا الاجاويد يهتز
مثل الشجر يوم العواصف تهزه
في قربكم كل المخاليق تعتز
وعيني لكم تشتاق في كل حزه...




الطقس
حب دائم
الرياح أشواق قوية
المتوقع هطول بوسات
غزيرة على الخد



يامرحبا ترحيبتن كلها شوق
خطرن عليها لاتولع حريقي
يامرحبا وأهلين ياكامل الذوق
من كثر مارحبت بك جف ريقي
مقداركم والله على الراس من فوق
هذي الصراحة والشعور الحقيقي


ليتنا مثل رموش العين نلتقي كل لحظه ولو تعبنا حضنا بعضنا نمنا


أليمة فرقة الاحباب إذا كان الوفى فيهم انا قلبي مع احبابي ولا اقدر اخليهم



يمر الوقت والدنيا تغير كل شيء فينا ولكن صعب دنيانا تغير قدر غالينا



انا شوفتك ماشى قلبى اتحير قلت دغزال ولاعجل صغير


إيا
رضى
عنّي
من
الناس
شرواك
%
باقي
العرب
ترضيه
روس
الحزومي
$أبورجاوي$

الضيـف لـو انـه عـدو مـــــعاديـك
غصب عليك تقـدره وسـط بيتـك
الزين
والشين...واللي بشوفه يصبح الفكر
رايق... الصاحب اللي منزله داخل العين
...هو الخوي وقت السعه والضوايق


أبيك تدري صوتك العذب لاغاب 000أحس نفسي تنكسر من غيابه 00000


كتبت أنا في تالي الليل
بيتين...لعيون من يسوى جميع
الخلايق... الي معاهدني علي الزين
والشين...واللي بشوفه يصبح الفكر
رايق... الصاحب اللي منزله داخل العين
...هو الخوي وقت السعه والضوايق

سلامي للحبيب اللي
عيوني تنتظر شوفه
وقلبي ينبض بنبظات
يبحث عن صدى صوته


سلامي للحبيب اللي
عيوني تنتظر شوفه
وقلبي ينبض بنبظات
يبحث عن صدى صوته

مهما تغليت فيك الروح مجبورة



ياشوق


يا ذوق




يا حلو الصوت والصوره



القلب مجلس والمحبه تقهويك .. فنجال ماتستاهله غير يمناك


الحواس خمس وانت سادسها. العجايب سبع وانت ثامنها. الحياة وحدة وانت شاغلها


كل
الناس
مؤدبة


الا انت ؟

قل ليش ؟


لإنك تدخل القلب بدون أستئذان..


غلاك عندي لو نزل في حشا بوش.. سامح اسامه واعتنق دين الاسلام


غلاك عندي لو نزل في حشا بوش.. سامح اسامه واعتنق دين الاسلام



يفداك
من
شافك
على
مر الايام
ياتاج
راسي
في
ليال
الشدايد
إن
رحت
زارتني
هواجيس
وأوهام
وإن
جيت
راح
الهم
عني بدايد
وإن
زرتني
بالطيف
والا
بالأحلام
كتبت
فيك
اجمل
حروف
وقصايد


حلفت باللي غيب الشمس مناك ..
والصبح بأمر تظهر الشمس منا . .
إن أسعد الأيام شوفك ولقياك . .
وإن أقشر الأيام لاغبت عنا . .
ودك تلاقيني وودي بلقياك . .
لكن ظروف الوقت ما ساعدنا . .


ابيك تدري صوتك العذب لاغاب ....احس نفسي تنكسر من غيابه

كذا غيابك للحزن يفتح ابواب.... غصب علي البس شقاه وثيابه

ادمنت صوتك وأن تثيقلت كذاب .... من يعشقك لاغبت يفقد صوابه


الطيب اصلك ما شريته بالاثما ن
متسلسل من نبع ناسن عزيزين
الطيب ساسك وانت للطيب ديوان
قولن صحيح ولا يبيله براهين
لبست من طيبك على الراس تيجان
تاجن قوي ولا تهزه سلاطين


ماني

من

الي

ينحني بالسهوله..



لي

هامة

يخضع

لها العز ويلين..!


لطيب اصلك ما شريته بالاثما ن
متسلسل من نبع ناسن عزيزين
الطيب ساسك وانت للطيب ديوان
قولن صحيح ولا يبيله براهين
لبست من طيبك على الراس تيجان
تاجن قوي ولا تهزه سلاطين




هامة

يخضع

لها العز ويلين..!



الطيب ساسك وانت للطيب ديوان
قولن صحيح ولا يبيله براهين
لبست من طيبك على الراس تيجان
تاجن قوي ولا تهزه سلاطين



يا طير يالي تنثر الدم يمناك/ياصادق الهدات حسن السجايا @غالي على نفسي ومغليك مشراك/شاريك صقارآ بعيد النوايا@ياطير ماعينت لي طيرآحلياك/ياخذ عيونه من عيونك حليا@يهد هدات ويرقا بمرقاك/وله مخلبآ بين الضلو الحنايا@





هني من عاشر من الناس شرواك
في ذمتي يعيش والراس مرفوع
تبقى عزيز وتعجبني مزاياك
ياللي بيمناك اجزل الطيب مطبوع
عسى البلاوي والمصايب تعداك
تصيب ناس عنهم الطيب مقطوع








إن مدحنــــا فيك ..
ماجبنا جديـــــــــد ..
أنت طيبك قبل نمدح مادحـــك









طالت الغيبات يا غالي
علينا
وان تحريتك فهذا من
غلاك
لو يطول البعد والله
ماسلينا
المشاعر همها لحظة
لقاك
يا كريم النفس مثلك
مالقينا
لك معزة زادها عندي
وفاك
ليت قربك يا هنا العمر
بيدينا
واتبعك كني ظلال من
وراك


يقولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــون ان الورد ارق مافي الكون وانا اقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــول لولاحنانك ماكان للورد اي لون


حبة خشم ماتنعطى كل رجال خذها وفا مني لحظرة جنابك



جعل الردي والنذل والاش يفداك حتى الكفو يفداك ياتاج راسي



أخفيك بالقلب وأنت

في العين بادي

اللي يناظر عيوني

يلقى غلاك فيها



والطيب هو فعلك
يا راعي النجايب
وفي كل يوم تشرق الشمس
وتغيب
وتبقى انت الحاضر
والكل غايب

ماللعمر في بعض الأيام قيمه..


لاغاب عنك اللي تحبه وتغليه !!!



سر يا قلم واكتب الابيات منقوشه
بيوت شعر تشرفني معانيها
للصاحب اللي يمد الطيب وينوشه
من روس قوم علي العليا مبانيها
رفقة شرف ماهي بالتلفيق مغشوشه
يسمع بها قاصي العرب ودانيها



يا صاحبي ما شفت مثلك بها الناس
فيك الوفا والوقت شح الوفا فيه
انت الذي لين اظلم الليل نبراس
ولا جارت كروب الدهر صحت اناديه
وانت الذي بين الذهب خاتم الماس
غالي الثمن عندي ولا احد يوازيه




ابيك وماأبي غيرك

واحبك فوق تصويرك

مدام انت

الهوى

والماي

كيف اعيش من غيرك



صعب جدا تلاقيني
أناجوهر بحر مكنون
أنا لو تقلب الدنيا
صعب جدا تلاقيني
جمالي من حلا روحي
وكل الزين من زيني
تصدق عاد يا خلي
أنا كلي
بكل وصفي
بكل زيني
عجزت
أوصل
ربع زينك



من يوم شفتك صرت بالحب ملموس
مدري عن الدنيا ونفسي وعن الناس
كيف اوصفك يا اعز من كل محسوس
يا مالك الدنيا بذوقه والاحساس



غلاك في نبض الشرايين مدسوس
لو بوصفه ماريت له وصف وقياس
يا ليت قربك ينشرى بمال وفلوس
بشريك لو بعلن من الدنيا افلاس



إن تجلجل في قلبي حب
جال في قلبي قصيده
أنت فيها بيت شعري
وأنت نظراتي البعيده
وأنت أهلي وأنت ربعي
وأنت أحلامي السعيده
وأنت نبضة في حياتي
صوب دنياي الجديدة
أنت نبراتي وصوتي
وأنت عنوان القصيدة




من اللي في
البشر قدك

من اللي قد
وصل حدك

انتي مانتي
مثل هالناس

انتي كل الحلا
((عندك)) ...



انســــــــــى الزمـــــــــان وثقل

دمــــه وغرباله

ان قلتي (( الاسم ))

بنبرررررره سحاويه

اقوووووول
لبيـــــــــــــه

ياعمه ويا خاله

ويا كل ناســــــــــي

ويا نعمـــــه سماويه


يا اطهـــــــر كلام الغـــــــرام

وأصــــــدق اقواله

ويا فرحــــــــــــــة أيامي




ما اغليك انا مثل ما المخاليق تغليك..
اغليك انا لاجل الغلا لايق فيك...




يا سائلا عني من القلب لبيه
صوت عزيز و غصب عنا نلبيك..
مثلك من الاجواد و لا شك نغليك
و نفتح لك ابواب الخفوق و نحييك
اشري رضى من يشتريني وارضيه
و اقوله بالروح و العين نشريك..



قبل أتصالك تجي
((موبايلي)) حاله

يهتز لوميزة
الهزاز ملغية

يتنهد من الفرح
ويسوق مواله

وتظهر على شاشته
ألعاب نارية

وان جيت للجد
أنا متفهم أحواله

نبرات صوتك ترى
ماهي طبيعة ...



من عرفتك أشوفك
في كل وقت قبالي


في غرفتي

في العمل

في السوق

في الصالة

أعوذ بالله لك
ميزات ((جنيه)) ...

---------------------------------------------------------------------------------------------
مسجات الوداع والفراف
عيناكى كنهر احزانى نهر موسيقى جملانى لوراءوراء الازمان نهر موسيقى قد ضاعا حبيبتى ثم اضاعانى ااقل احبك يا قنرى اة لو كان بامكانى فانا لا املك فى النيا الا عينكى واحزانى



روح انا راضي غيابك ياحياتي هذا قسمة لي وهذا لي نصيب كنت شمعة تضوي وتشرق حياتي انطفيت ورحت في وقت المغيب


الله يسامحك روح بس يكفيني جروح لمتى اتحمل خطاك الله يسامحك روح
الدنيا اخذ وعطى وانت ماعمرك عطيت والحب احساس ووفا وانت ماعمرك وفيت
كنتي بعيوني غلاتي كنتي تسوالي حياتي للأسف كانت اماني لكن خساره تضحيات




اوتدري ماحل بي حين هجرت عالمي ؟؟
اوتدري اني فقدت مع الحياة تناغمي ؟؟
ولم اعد ادري الى اي سلاله انتمي
لااشبه الجان ولا انا من سلاله ادمي؟؟



سوف تنساني 00تنسى انني يوما وهبتك نبض وجداني وتعشق موجه اخرى وتنسى دف شطئاني ويسقط من فكرك اسمي وسوف يتوه عنواني ترى ستقول ياعمري بانك كنت تهواني؟؟؟؟



ان غبت عني دايم الروح تبكيك
انت البخت قربك وقلبي تمنــــاك
أهواك وأتمناك وأرحل أناجيـــــك
ودام العمر باقي أنا رهن يمنــــاك



يسالوني من اللي تحبه وتغليه ومن اللي دوم تعده غالي00قلت
انشوا قلبي من اللي سكن فيه من اللي له قدر ومكان عالي 00
قالو هالكثر تموت فيه؟
مانقول غير الله لا يفرق بين غالي وغالي



يهمك تعرف اوضاعي!
انا مستانس وطيب
انا مثل موج البحريثور
وتركد اموجه
لايزعجكحزن بعيني يشيب كل من شافه
حبيبي دا طبعي احب الحزن واحتاجه وتسالني عن اوضاعي ارد واقول انا طيب مع اني صدق في غيابك لاطيب ولاحاجه



جمعت الشوق واهديته عيونك وكل الحب في دربك نثرتهزماني ماتخيلته بدونك
وليلي بدون همسك ماسهرته احبك مثل ماحظك يخونك ومثل ماجابك الحظ وشكرته
ملكت القلب فلا تكثر ظنونك ولو قلبي يبي غيرك نحرته



والله ما أخونك لوقست سود الايام00لوخالفت دنياي واقع حياتي



من يوم فرقانا الي اليوم....مافات يوم الاوهي مشغلتني....اليا غفيت اشوفها في حلا النوم....والياصحيت بكل الافكارجتنتي



تغيب
أنغام
حسك
و
تدوم
أيام
بعدك
وتنهدم
أبراج
نورك
مايقل بالقلب حبك




عندما يحولني الشوق إلى مجرد تمثال في المتحف.. اتمنى ان تكون ذلك السائح الذي يحب ان يطيل النظر إلى التماثيل الباكية



(انساك هذا سابع المستحيلات والمستحيل اعود لك خاضع الراس)



عجايب كل هاالدينا عجايب دموع وحزن ومفارق حبايب::::::: الهديمه::::::::




سامح الله صاحبي ليش سوّابي كـــذا ليه شمّت في وليفة نفوسٍ حــــــــــاقده



سألت اعظم طبيب عيون عن عيوني شنو فيها؟
قلي فرقة الاحباب مقدر اداويها




لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله




السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال؟!!



في أربعائي الأخير لملمت شعث أحلامي
بوح أصابعي .. ضحكتي وماتبقى من وجوه
الأصدقاء ..
ثم أوصت باب أوهامي أشعلت موقد الريح
وأرخيت غيمة البكاء .. وفي الهزيع الأول من العمر
أطفاءت قلبي ونمت....!!




هذا أنا ..
معذب قلبي علي أحبتي
أحبهم لكنهم بالحقد
يضحكون والزيف يضحكون..
معلقون هكذا بين حدود العقل والجنون ..
يمارسون الحب كالعادة في حياتهم كاتبغ،
كالدخان تغرق في ضميرهم سفينة الحنان..



ماذا يبقى بيننا بعد الانقلاب ...

ماذا يبقى الا العذاب...

حملتك في ذهني أزمان وأحقاب..

واليوم لم يبق سوى السراب...

هل تدرك معنى العتاب؟

وهل تدرك أنات قلبي والعذاب؟؟!!



تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا...
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي...
ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره...
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!




كفكف دموعك ياقلبي فقد آن الرحيل ... سيرحل من عشقته امدا بعيد .. وستبقى لي الذكرى زمن طويل ... ياخيول العشق عودي للصهيل .. ياحمام الشوق ابلغ من احب : اني لارضى له بديل .. ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الاخيره او ازيد




سافرت ناوى اترك الضيق لحظات لقيت طيفك با لسفر محترينى حاولت ابعد عن خيالك مسفات الله حسيبك وين مارحت فينى غيرك نسيته ماطرى كل حزات>>>>>> دايم بالدقايق تجينى




صديت عنك ودي اعرف عندك غلاتي

واثرك تدورها من الله وصديت



مهما بعدتنا الايام دايما لقلبى قريبة مهما طالت المسافات انتى لقلبى الحبيبة خيالك دايما فى بالى لكن الفرقة صعيبة



ليلة رحيلك شلت حلمي بتابوت ودفنت لحظات الفرح في متاعك ياللي غرامك بداخل القلب منحوت فلبك على فرقاي وشلون طاعك




هو رضا بإنكار حبي واعترافــــــه
مات حبه لي وسط زحمة حنـــــان

ليت من يحرق تباعيد المسافــــــة
ليت من ياصله لو بعد المكـــــــان

ليت من يوقف على رملة ضفافـــه
لو وداع الموت له في يوم حـــــان



بسامحك يا عابر الشوق مــــــــــره
واقول وش حدك على قطع وصلي

بين العذاب وبين وقت المســـــــره
دقايق تبكي معي واضحكت لـــــي

لله در الحــــــــــــــــــب .. لله دره
كم عذب العشاق قبلك وقبلــــــــي




ياحبيبي هزني يوم الوداع
وافترقنا عقب ماكناجميع
تحكم الأقدار وأمرالله مطاع
ماكتب ملزوم حناله نطيع
هكدا الدنيا فراق واجتماع
والبقا لمصرف الكون الوسيع
لاتقول ان الأمل يازين ضاع
يمكن إن الوقت يصفى للجميع




الحال في غيبتك تصعب على الكافر..
لو قلت لي وشلون؟
اقول والله من الضيقه..أسافر عنك وقلبي معك ماسافر..
لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه..
ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..
غصب عني فرقاك مااطيقه..
هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر؟
والله مدري..
ولكن ضيقه بضيقه



الفراق..نازعتني فيك الأشواق..حاولت النسيان لقيت نفسي اشتاق واشتاق..
حاولت واشتقت..
حاولت واشتقت..
حاولت ونسيت..انا فعلا نسيت..
نسي اهلي..نسيت ربعي..لكن نسيت أنساك



كل ماترسل رساله صاحبك يرتاح باله يدري انك مانسيته يابعد روحه وحاله



لوبيدي اختار مصيري لاختار الموت على صدرك حبيبي



لاجيتك ابكي .. أرفعي هامتك فوق !
قولي قدرت أذل .. من كان (غالي) ....



أنااعترف
أنا اعترف
بعدك حياتي تختلف تايه...وحيد اصيح باسمك وارتجف جرحتني بغيابك وجرحك لي ماهو جديد تجرح ودوم اتحملك مهما تغيب...عندي امل انك تجي ......وبكل شوق استقبلك


فيل الشهر التالت كانت طائرات الفرح تدرج في مطارنا وبعد الشهر التالت بدئت طائرات التعاسه تحط في مطارنا,سااترك لاني احبك,ولكنك لم تعرفي الحب يوما,احببت القصور والمجوهرات وتركتي قلبي الزي احبك بصدق واخلاص,لمازا؟لماز.؟




رحمه الله حبيبي
ولا رحمه عيونك
عطيتك اصدق شجوني
وارخصتني ياعيوني



**اذا كنت انا من حبه طحت مشلول...
((خذوا الدوا من ريقه ودهنونني ))

**واذا كنت انا من حبه صرت مقتول...
((وصيتي في ثوبه كفنوني))

**واذا جاكم لا تدفنوني على طول...
((قولوله انت السبب وادفنوني))




ودعتكم ياليت ماكان يوم الوداع القلب ممحون سألني وش الذي كان اللي مفارق أحبابه ويش (( يكون ))؟



^^ أنا عيوني ادمعت عند ممشاك وأنا ايديني عرقت بين اياديك ^^



** قال من خله توفى واندفن قبل يجمعهم محبه في الحياة **



ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك ويرتاح قلب بالخيانه طعنته ليتك تموت بثوب اسود اكفنك واطوي صفحة عذاب رسمته ...



والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
أبيك درس لكل خاين ونساي
وأفهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك



** يااااناس ذاك البيت لاتهدمونه ... خلوه يبقى للمحبين تذكااااار **


** مو معقوله تجي منك وترميني لاي انسان يلملمني ولا يلقى عيوني غير دمعاتي .. أنا ماكنت متوقع انك انت تنهيني من الوجدان وانا شوف القبر نادى مسافاتي **



** دام هذي طباعك تخفي من الحقد بركان .... بدري عليك التحدي تراك ياخلي خسران **


^^ قطعت الوصل تحسبها شجاعه يا حرف ( ... )



علموك تكتب وترسل,علموك رقم الرسايل,علموك تجرح وترحل,علموك هجرالحبايب



خل اللي غير حنانك علينا..! يعطيك من حبه ربع ماعطينا.

)بصراحه ياحبيبي ماعاد يجمعنا شي من الماضي يمكن حبيتك لاكن اللحين نسيتك.

)لاتبكي..لاتزعل..لاتحكي..لاتسأل.. بصفي حسابي معاك وبنهي قصتي وارحل.

)حبيتك العمر كله ولامليت وتركتني يالغالي بحرقت قلبي ورحت ولا حسيت.



مرحبا
عندي لكم مسجات حلوووه على كيف كيفكم
#مسجات عتاب:
1)خنجر واحسه بين الاضلاع لا هو اللي ذابحني ولا هو اللي قويته.



نسيتك يا حبيبي يا ناسي
لا ترجع وتقول رجعتلك بقلبي حاني
خنتني بعد ما كو غيرك خاني
ارجوك ابتعد وخلني بحالي
بعد ما قاسيت وشفت عذابي


مرت الايام وصرت عني اليوم بعيد
وانا مفكر حبي في بالك ابد مايزول
خاب ظني في حبك للاسف
وصرت تشوفني مثل الغريب
وينها وعودك تناسيت اشوف
وصار همك عني تبتعد باي الحلول
كلمة وقالوها كثير
عاشر لا بد تفاق اكيد..........!!...



رحل وأخد معه دموعي بعد سنوات من الحب.. والحلم.. والألم.. والمعاناه..والحزن.. والفرح.. والانتظار..




أبيه يذكر وش خذ من زماني
ضحيت من شانه وادور على رضاه
واليوم أشوفه عقب هجرة نساني
عز الله اني قلتها اليوم بنساك ..؟



رجـعت لــدروبـي وعــودت زعــلان
تـركـــتك لحــالـك ورديـــت بــابـي

مـادام في قـلبك غـلا غيري أنسان



تذكر صاحبك وأرجع
تقرب له ولو بالصوت
على أخر نفس واقف
تجي وإلا يجيه الموت
وأشوف الموت أحرص منك
وأشوف انك تبي موته
وأخاف إنك بعد موته
تحن وتفتح التابوت
وأخاف من القهر يقفل
بوجهك باب تابوته




أتعبت قلبي من جفاك وتغليك
وتاهت بي الشرهة ولاأحد ذكرها
المشكله قلبي حلف مايخليك
ومدري متى ظروفك توقف ضررها
قلبي وعقلي والمشاعر تباريك
روحي هوت وروحك وحبك سحرها
الذنب ذنب الحب ماهو خطا فيك
هذا خطا نفسي وقدرها




حلفت باللي غيب الشمس منساك
والصبح بأمره يظهر الشمس منا
إن أسعد الأيام شوفك ولقياك
وإن أقشر الأيام لاغبت عنا
ودك تلاقيني وودي بلقياك
لكن ظروف الوقت ماساعدنا



قلب ذبحته بالغدر صار ينساك
والنفس عافت من عذابك وعدها
أنا الذي تلعب بقلبه وخلاك
وأنا الذي عنك المواجع حشدها
باحرق بقايا مابقا من خطاياك
واطوي صروح بالحشا تعتقدها



[IMG]رسائل ورسائل وداع وفراق[/IMG]

vshzg l]p ,vshzg ,]hu ,tvhr













يحيوحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 12:22 AM   #2
عضو جديد
 
الصورة الرمزية نوره لنور
 
رقم العضوية : 82953
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : الطائف
المشاركات : 9



معدل تقييم المستوى: 0
نوره لنور عضو مميز
افتراضي رد: رسائل مدح ورسائل وداع وفراق

الله يسلمك ومشكوووووووووووووووووووووور حبيبي


[IMG][/IMG]


نوره لنور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2008, 01:04 AM   #3
عضو جديد
 
الصورة الرمزية القموره
 
رقم العضوية : 85750
تاريخ التسجيل : Jul 2008
المشاركات : 2



معدل تقييم المستوى: 0
القموره عضو مميز
افتراضي رد: رسائل مدح ورسائل وداع وفراق

تسلم يحيوحي كلك وق والررسائل
حلووووووووووووووووووووووووووه
تسلم اخوي يحيوحي وبعد مدلع اسمك بس حلو ياحلو


القموره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-15-2008, 02:54 PM   #4
عضو مميز
 
الصورة الرمزية ميثاني المهيري
 
رقم العضوية : 77344
تاريخ التسجيل : Jul 2008
الدولة : الامارات العربيه المتحده
المشاركات : 343



معدل تقييم المستوى: 13
ميثاني المهيري عضو مميز
افتراضي رد: رسائل مدح ورسائل وداع وفراق

روح انا راضي غيابك ياحياتي هذا قسمة لي وهذا لي نصيب كنت شمعة تضوي وتشرق حياتي انطفيت ورحت في وقت المغيب .
الصراحه روعه تسلم اخوي يحيوي




ميثاني المهيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

المواضيع المتشابهه لموضوع : رسائل مدح ورسائل وداع وفراق

رسائل فراق - رسائل حزينة - رسائل وداع 06-15-2011 03:18 PM
sms مسجات فراق , رسائل وداع 2011 , رسائل 12-12-2010 12:49 AM
رسائل شوق 2011 ورسائل وله 11-26-2010 08:38 PM
رسائل عتاب, مسجات حب وفراق, رسايل حزينة, 08-05-2009 03:48 PM
مسجات حزينه وداع وفراق وحب .. 09-26-2008 03:57 PM

 


منتديات عبر > منتديات الجوال > رسائل نصية, مسجات, sms


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:03 PM.


Powered by vBulletin, Copyright © 2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.2.0
منتديات عبر 2012 / 2013 - www.3br.cc